يتولى هذا المكتب كافة الاعمال ذات العلاقة بأعضاء هيئة التدريس كالاحتفاظ بملفاتهم ، وترقياتهم وتنظيم مشاركاتهم العلمية .
المهام:-
- القيام بشؤون أعضاء هيئة التدريس وتدليل الصعوبات التي تعترضهم .
- تنظيم مشاركة أعضاء هيئة التدريس في الندوات والمؤتمرات العلمية .
- يتولى إجراءات الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس المتعاونين .
- حفظ الملفات الاكاديمية لأعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم بالتنسيق مع الأقسام العلمية .
- اتخاذ إجراءات إخلاء الظرف لأعضاء هيئة التدريس وإعلام رئيس الجامعة بذلك .
- أي أعمال أخرى تنسب إليه وتدخل في نطاق اختصاصه .
ولمزيد من المعلومات وللتعرف على الاجراءات المطلوبة ذات العلاقة بأعضاء هيئة التدريس
يمكنكم الاطلاع على دليل أعضاء هيئة التدريس اضغط هنا