المهام:-
- تجميع البيانات والوثائق المتعلقة بأنشطة الجامعة وتصنيفها وتبويبها .
- استلام المراسلات الصادرة من الجامعة والواردة إليها وتسجيلها بسجل الوارد والصادر حسب الاحوال وتوزيعها وفق التعليمات الصادرة.
- مساعدة الادارات والاقسام المختصة في تنفيذ ووضع الخطط للوصول إلي نمط عمل موحد داخل الجامعة.
- الاشراف على إعداد وطبع الكتيبات والملصقات .
- الاشراف على تصميم الموقع الالكتروني وتعديله وفقا للاحتياجات المطلوبة.
- تحديث بيانات الموقع دوريا من خلال ما تم تجميعه من بيانات .
- اتخاذ الاجراءات اللازمة الخاصة بالتغطية الإعلامية.
- المساعدة في ربط الشبكات والاشراف على أعمال الصيانة الدورية للأجهزة وتحميل البرامج المطلوبة للأجهزة.